منتدي انا هو الراعي الصالح

www.elra3yalsaleh.withme.us
 
الرئيسيةبوابة الراعيس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انا رايحة انتحر حد يجى معايا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
star7
عضو خبير
عضو خبير
avatar

عدد المساهمات : 2552
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 27
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ــــــــــــــ

مُساهمةموضوع: انا رايحة انتحر حد يجى معايا   الأربعاء مارس 31, 2010 2:13 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا رايحة انتحر حد يجى معايا






قفزت من الطابق العاشر

حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل الوحيد

سأقفز


وبالفعل قفزت من الطابق العاشر






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


انه الطابق التاسع انه الزوج والزوجة السعيدان المعروفان في المبنى.....

( انهم يتشاجرون)
لم يكونا سعيدين أبداً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





انه الطابق الثامن
أليس هذا الشاب الضحوك المعروف في المبنى...؟!
انه يبكي بشدة ..

أنه يبكي





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انه الطابق السابع
أليست هذه المرأة الأكثر نشاطاً في المبنى
ماذا تفعل
ما هذا الوجه الشاحب
وما كل هذه الأدوية
أنها تأخذ أدويتها...
تبدو مريضة جداً





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





انه الطابق السادس..
أليس هذا جارنا المهندس لقد تخرج منذ خمس سنوات
مازال يشترى سبع صحف يوميا ليبحث عن عمل !!





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أنه الطابق الخامس
أنه جارنا العجوز
انه ينتظر أحد يزوره ويسأل عن أحوال انه ينتظر أولاده وبناته المتزوجون
ولكن بابه لم يدق يوماً !!
يبدو حزينا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انه الطابق الرابع
أليست هذه جارتنا الأنيقة الجميلة المبتسمة..!

انها تنظر إلى صورة زوجها الراحل منذ ثلاث سنين وتبكيه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قبل أن أقفز من المبنى اعتقدت بأنني الشخص الأكثر حزناً وبؤساً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الأن أدركت أن كل شخص لديه مشاكله وأحزانه الخاصة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





وبعدما شاهدت كل هذا وجدت أنني في الحقيقة حزني وبؤسي لم يكن سيئاً على الإطلاق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الناس الذين رأيتهم وانا أقفز انهم ينظرون إلي الأن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لو كل منا فكر ان لغيره مصيبة أعظم من مصيبته
لكان سعيدا

لازم كل انسان ان يحمد ربنا علي كل شئ اعطاه له حتي لوكان مشاكل وصعوبات
وعلي رأي المثل اللي بيقول (اللي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلوته)
ده مثل بجد صح وانا عن نفسي مؤمنه بيه




منقول


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


+++++++++++++++++++++ الـتـوقـيـع +++++++++++++++++++++

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tweety
مشرفة القسم الترفيهى
مشرفة القسم الترفيهى
avatar

عدد المساهمات : 925
تاريخ التسجيل : 25/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: انا رايحة انتحر حد يجى معايا   الأربعاء مارس 31, 2010 8:20 pm

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
تسلم الايادى يا جميلة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

+++++++++++++++++++++ الـتـوقـيـع +++++++++++++++++++++
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SWEET_FACE
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد المساهمات : 528
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: انا رايحة انتحر حد يجى معايا   الخميس أبريل 01, 2010 1:43 pm

ميرسي تونا
دائما مواضيعك مميزة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
star7
عضو خبير
عضو خبير
avatar

عدد المساهمات : 2552
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 27
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ــــــــــــــ

مُساهمةموضوع: رد: انا رايحة انتحر حد يجى معايا   الخميس أبريل 01, 2010 10:55 pm

ميرسي لمروركم
يوستينا
شيري

+++++++++++++++++++++ الـتـوقـيـع +++++++++++++++++++++

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youstina
عضو خبير
عضو خبير
avatar

عدد المساهمات : 1855
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: انا رايحة انتحر حد يجى معايا   الأحد أبريل 04, 2010 7:33 pm

موضوع رائع جدا
اللى يراقب الناس يتعب لكن اللى يثبت نظره نحو الله
لا يتعب ابدا

+++++++++++++++++++++ الـتـوقـيـع +++++++++++++++++++++
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elra3yalsaleh.withme.us
star7
عضو خبير
عضو خبير
avatar

عدد المساهمات : 2552
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 27
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ــــــــــــــ

مُساهمةموضوع: رد: انا رايحة انتحر حد يجى معايا   الأربعاء أبريل 07, 2010 12:41 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

+++++++++++++++++++++ الـتـوقـيـع +++++++++++++++++++++

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mody
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : فاضي

مُساهمةموضوع: رد: انا رايحة انتحر حد يجى معايا   الأربعاء أبريل 07, 2010 10:35 pm

رائع مرتينا
تسلم ايدك
صحيح الي يشوف بلاوي الناس تهون علية بلوتة

+++++++++++++++++++++ الـتـوقـيـع +++++++++++++++++++++
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elra3yalsaleh.withme.us
bosbos
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 28
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : المنتدي

مُساهمةموضوع: رد: انا رايحة انتحر حد يجى معايا   الأربعاء أبريل 07, 2010 10:40 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
star7
عضو خبير
عضو خبير
avatar

عدد المساهمات : 2552
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 27
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ــــــــــــــ

مُساهمةموضوع: رد: انا رايحة انتحر حد يجى معايا   الأربعاء أبريل 07, 2010 11:57 pm

ميرسي
مودي ـــــــــــــــ مرمر
لمروركم

+++++++++++++++++++++ الـتـوقـيـع +++++++++++++++++++++

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انا رايحة انتحر حد يجى معايا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي انا هو الراعي الصالح :: المنتـــدي العــــام :: القسـم العـام-
انتقل الى: